الأحد، 27 يوليو 2014

افضل اغذية للتمارين الرياضية.

بتاريخ:  4:41 م  |  صحة ورجيم الكاتب: Unknown

تعتبر وجبات ما قبل أداء التمارين مهمة للغايةاً لأنها ستساعدك في أداء التمارين بكفاءة جيدة   كما تمنع تلك الوجبات انخفاض سكر الدم بمايجعلك  تشعر بالصداع والتعب، لذاحرصنا علي اختيار  أفضل أكلات يمكنك تناولها قبل أداء تمارينك الرياضية بساعة.

الموز:
يعتبر الموزمن اهم الفواكه  حيث يمتلئ الموز بالكربوهيدرات الذي يساعد في الحفاظ على وظائف الأعصاب والعضلات، لذااذا اكلت موزة واحدة فهذا  سيحافظ على مستوى تغذيتك عالياً، و ينصح بأكل الموز لتمارين الصباح حيث يمكنك ان تقوم بوضع موزة واحدة مع كوب لبن وتقوم بمزجهم قبل التمرين.
الشوفان:

يحتوي الشوفان علي الكثير من الالياف وهذايعني أنها ستطلق الكربوهيدرات في مجرى الدم بالتدريج بمايجعلك تستطيع المحافظة علي طاقتك أثناء التمارين، وايضا يحتوي على فيتامين B الذي، جرب تناول كوب واحد من الشوفان قبل التمرين بنصف ساعة.

خبز الدقيق:
قضمةمن الخبز المشبع بالدقبق مصدر جيد للكربوهيدرات كما يمكنك ا نتضع بعدالعسل للحصول على طاقة أكثر أو ،ولكي تحصل علي البروتين فبيضةمسلوقة واحد كافية بذلك واحصلت على 30 غراماً من الكربوهيدرات ومن 15 إلى 20 غراماً من البروتين.

عصائر الفاكهة:
ان عصائر الفاكهة تحتوي الكثير من  الكربوهيدرات والبروتين ، جرب مزج 1كوب من الزبادي قليل الدسم مع نصف كوب من الفاكهةونصف من عصير الفاكهة،وستشعر بطاقة كبيرة عندما تمارس الرياضة ونشاط في يومك.


شارك الموضوع :

معلومات Nour Al Omari

اهتم بتقديم كل جديد في عالم حوا وكذلك اهتم بالرياضة وخاصةً كرة القدم، شاهد جميع موضوعاتي: Nour Al Omari

0 التعليقات:

© 2013 عالم حوا. تصميم من Bloggertheme9
back to top