الخميس، 26 يونيو 2014

شهر العسل من أسس الحياة الزوجية

بتاريخ:  3:46 م  |  اسلوب حياة الكاتب: Unknown


شهر العسل من أهم الأوقات في الحياة الزوجية وهو تلك الفترة الفاصلة بين الخطوبة ومسئوليه الحياة الزوجية والتي يتعرف بها كلا من الطرفين على الأخر بدون حرص أو تكلف أو تدخل الأهل ونصائح الأصدقاء بل يكشف كلا من الزوجين عما بداخله مباشرة أمام الطرف الأخر لذلك يجب أن يمضي شهر العسل كما هو مسمي بدون شوائب لأن أي خطأ بشهر العسل من شأنه أن يدمر الحياة الزوجية حتى قبل البدء بها ولذلك هناك عدة أمور يجب إتباعها في شهر العسل ومنها:

عدم المقارنة بين الزوج وأي شخص كان سواء كان زوج صديقتك أو حبيبك السابق بل على كلا من الطرفين أن يجعل الأخر يشعر وأنه الأفضل بين الجميع وعدم التحدث عن العيوب أو الانتقادات على الأقل في فترة شهر العسل.

عدم وضع شروط التعامل العائلية في شهر العسل فلا تتحدثي عن زيارتك لا هلك وأنتي في فترة شهر العسل أو عن قوانين زيارة أهله لكم في البيت بل عليك تأجيل التحدث عن تلك الزيارات إلى حين الاستقرار.

إعطاء شريكك كل الوقت في تلك الفترة فلا يجب التحدث في الهاتف لفترات طويله مع الأهل والأصدقاء بل فقط لوقت قصير وللمكالمات الهامة والضرورية واستغلال كل الوقت في التعامل مع شريكك.

عدم التحدث عن الأشياء السلبية التي حدثت في حفل الزفاف حيث أن ما حدث قد حدث فلا تعاتبي زوجك عن غلطه ربما يكون ارتكبها دون عمد أثناء الزفاف.

شارك الموضوع :

معلومات Nour Al Omari

اهتم بتقديم كل جديد في عالم حوا وكذلك اهتم بالرياضة وخاصةً كرة القدم، شاهد جميع موضوعاتي: Nour Al Omari

0 التعليقات:

© 2013 عالم حوا. تصميم من Bloggertheme9
back to top