الخميس، 3 يوليو 2014

كيف تتغلبين على اكتئابك بالزبادي

بتاريخ:  1:17 م  |  صحة ورجيم الكاتب: Unknown


المؤكد أن السعادة  هي هدف كل شخص, وعلى الرغم من أن الهدف واحد إلا أن طرق الوصول إليه مختلفة والملحوظ في جميع أنحاء العالم أن هناك الكثير من الأفراد الذين يعانون من الاكتئاب بشكل كبير ويبحثون عن العلاج المناسب والسريع.

لذلك الآن إلي كل من يعاني من الاكتئاب الحل من خلال أحدى الأطعمة المفيدة التي تساعد في الشعور بالسعادة وتعمل على سرعة التغلب على الاكتئاب.

من الطرق البسيطة التي تساعدنا في الاحساس بالسعادة تناول الزبادي حيث تبين أن حليب الزبادي الطبيعي (اليوغورت) من الممكن أن يساعد في تحسين مزاج الفرد ويعمل على إزالة الإكتئاب وذلك نظرا لأنه يترك أثار إيجابية قوية في المخ.

وتبين في الفترة الأخيرة أن الأفراد الذي يستخدمون الزبادي المتخمر بصورة طبيعية مرتان في اليوم لمدة شهر واحد وجدت عندهم نتائج إيجابية بالمخ من ناحية الاستجابة للمهام العاطفية .

وتوجد بكتريا المدعمات الحيوية (البروبيوتك) بشكل طبيعي في الزبادي وهي تعمل على تعزيز المزاج حيث تبين إنها تؤثر على وظائف المخ.

وأكد العلماء في كلية الطب بجامعة كاليفورنيا أن تناول الزبادي مرتان في اليوم لمدة شهر يساعد في حدوث بعض التغييرات بوظائف المخ حيث تنخفض مستويات الإنفعالات وتزيد الحالات المزاجية عندالأشخاص التي يستخدمونها.

شارك الموضوع :

معلومات Nour Al Omari

اهتم بتقديم كل جديد في عالم حوا وكذلك اهتم بالرياضة وخاصةً كرة القدم، شاهد جميع موضوعاتي: Nour Al Omari

0 التعليقات:

© 2013 عالم حوا. تصميم من Bloggertheme9
back to top