الاثنين، 11 أغسطس 2014

4فوائد للنعناع تخص البشرة

بتاريخ:  1:31 م  |  مكياج الكاتب: Unknown


الكثير من الطرق لاستخدام أوراق النعناع في حماية بشرتك ولتجميل بشرتك يمكنك استخدام أوراق النعاع لعمل الكثير من الطرق من اجل نعومة البشرة والتخلص من البثور التي تجعلك غير وثقة في نفسك وتجعلك تظهرين بمظهر سيء اتبعي الخطوات التالية بشكل صحيح حتى تحصلي على أفضل النتائج.






1_ قومي بخلط أوراق النعناع المفرومة مع كمية صغيرة من العسل الأبيض، ضعي الخليط علي بشرتك لمدة لا تقل عن 10 دقائق حتى يساعدك على تنظيف مسام البشرة وأيضا يعطيكي انتعاشه رائعة.

2-قومي بغلي بعض أوراق النعاع في كوب من الماء حتى وصول الماء الي نصف الكوب ثم يترك حتى يبرد ويصفي تماما وضعية في زجاجة اسبراي حتى تستخدميه كتونر طبيعي، فهو يمنع ظهور حب الشباب ويفضل استخدامه لمن يمتلكون بشرة دهنية فهو يمتص الزيوت الزائدة.




3_قومي بخلط عصير النعناع الطازج مع بعض دقيق الشوفان حتى تحضري ماسك لتقشير البشرة وإزالة الجلد الميت.

4-قومي باستخدام زيت النعناع على شعرك حتى يحل مشكلة حشرات الشعر بما انه يعمل على مكافحة وطرد للحشرات بصورة طبيعية، يمكنك استخدامه من4الي5 مرات أسبوعيا حتى تحصلين علي شعر نظيف وخالي من الحشرات.

5_البشرة المجعدة استخدمي بياض بيضة مع ملعقة زبادي صغيرة وملعقة كبيرة من عصير النعاع وضعي الخليط علي بشرتك لمدة لا تقل عن10 دقائق حتي يعمل علي إزالة التجاعيد.

شارك الموضوع :

معلومات Nour Al Omari

اهتم بتقديم كل جديد في عالم حوا وكذلك اهتم بالرياضة وخاصةً كرة القدم، شاهد جميع موضوعاتي: Nour Al Omari

0 التعليقات:

© 2013 عالم حوا. تصميم من Bloggertheme9
back to top