الثلاثاء، 26 أغسطس 2014

افضل طرق التخلص من انتفاخ البطن

بتاريخ:  12:17 م  |  صحة ورجيم الكاتب: Unknown

طرق التخلص من انتفاخ البطن.
يعاني الكثير من الناس من انتفاخ البطن او سوء الهضم أيا كان فهذه الحالة قد تسبب ازعاج كبير للكثير من الناس وخصوصا الذين يريدون المحافظة على لياقتهم ورشاقتهم ومن اجل ذلك قررنا ان نعطيكن أفضل النصائح حتى تتخلصين من انتفاخ البطن.




الرياضة:
ان التمارين الرياضية تساعد التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الخصر والبطن وان التمارين التي تساعدك على هذا هي السباحة وركوب الدرجات والجري ويجب ان تقومي بالتمارين لا أكثر من نصف ساعة يوميا وتمارس التمارين بانتظام.
المشي:
ان المشي من أكثر الوسائل التي تعمل على المساعدة من التخلص من انتفاخ البطن وان المشي أيضا يعمل على تقوية جسم الانسان بإكماله ويعالج أيضا مشكلات ضغط الدم والكوليسترول.
المساج:
ان المساج او التدليك يعمل على تفريق الترسبات الدهنية التي تكون تحت الجلد كما انه أيضا يقوي عضلات البطن وأيضا بنشط الدورة الدموية التي تقوم بالمساعدة في مكافحة الدهون.


 الطعام الصحي:

يجب عليك تناول الطعام الصحي الخفيف وتقليل بعض الوجبات كاللحم الذي يحتوي علي الدهون والاطباق التي تحتوي صلصة دسمة واحرصي علي تناول الخضروات الطازجة وتناولي الخضروات النائية كالجزار والخيار وغيرها حتي تتفادي انتفاخ البطن وتحافظي علي رشاقتك.

شارك الموضوع :

معلومات Nour Al Omari

اهتم بتقديم كل جديد في عالم حوا وكذلك اهتم بالرياضة وخاصةً كرة القدم، شاهد جميع موضوعاتي: Nour Al Omari

0 التعليقات:

© 2013 عالم حوا. تصميم من Bloggertheme9
back to top