الأربعاء، 13 أغسطس 2014

اطعمة وفواكه وخضروات صحية

بتاريخ:  4:17 م  |  صحة ورجيم الكاتب: Unknown


حرصا علي صحتك وصحة اسرتك قررنا ان نقدم لكي افضل انواع الاطعمة التي سوف تحافظ علي صحتك وسوف تفيدك جده في حياتك والصحة من عند الله.


  اطعمة وفواكه وخضروات صحية  


التفاح:
ان التفاح يعتبر من اهم المصادر الممتازة لمضادة الاكسدة وأيضا تحارب المواد الضارة الناتجة في الجسم والتي تسبب ضهور الشيخوخة.
اللوز:
يعتبر من أفضل العناصر الغنية الغذائية وفيتامين E وأيضا الحديد والكالسيوم وأيضا يستطيع التحكم في مستويات الكوليسترول في الجسم.
التين:
من الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم والمعادن ويقوم بالمساعدة في التحكم في ارتفاع ضغط الدم، وجيد أيضا في التحكم في الوزن لأنه يبطئ قليلا عملة الهضم والجوع.


البقدونس:
من المعروف عن البقدونس انه يحتوي على فيتامين Aالذي يعمل علي تحسين الرؤية الليلة وأيضا يعمل على صحة الجلد.
لب دوار الشمس:
انه واحد من اهم الأسباب التي تساعد على الحفاظ على اللثة والاسنان لأنه يحتوي الفسفور والكالسيوم ويحتوي أيضا علي فيتامين "الف" وفيتامين "باء" وان فيتامين الف يفيد النظر والجلد ويمنع أيضا تلف الخلايا بالجسم والشيخوخة المبكرة.
الكرز:
يقوم الكرز بتحسين الذاكرة ويساعد في تقليل نسبة الكوليسترول في الجسم ويخفف أيضا من حدة الصداع النصفي ويمنع التهابات المفاصل التي قد تأتي عن طريق مرض النقرس، منظفاً قوياً للدم ومضاداً للسموم ومريحاً للخلايا المتعبة.
 الموز:
له قدرة عالية علي محاربة مرض فقر الدم لأنه يحتوي على كمية كبيرة من الحديد، يقلل خطر الإصابة بالسكتة القلبية بنسبة كبيرة، مفيد لعلاج قرحة المعدة وذلك بسبب قوامه الناعم، يساعد في عملية التغلب على الإمساك ويقوم بمعالجة حموضة المعدة.



شارك الموضوع :

معلومات Nour Al Omari

اهتم بتقديم كل جديد في عالم حوا وكذلك اهتم بالرياضة وخاصةً كرة القدم، شاهد جميع موضوعاتي: Nour Al Omari

0 التعليقات:

© 2013 عالم حوا. تصميم من Bloggertheme9
back to top